AlSabih

هونزا


“هونزا هو أفضل مياه قلوية مؤينة يمكنك شربها”


ما هي المياه القلوية المؤينة؟

المياه القلوية هي المياه التي تحتوي على نسبة عالية من الاس الهيدروجيني   نسبيًا.

• مقياس الرقم الهيدروجيني يقيس مدى حمضية أو قلوية شيء ما. يتدرج المقياس من 0-14 ، مع كون 7.0 محايد. كلما زاد الرقم الهيدروجيني (أكبر من 7) زادت القلوية. كلما انخفض الرقم الهيدروجيني (أقل من 7) زادت حمضية. من أجل صحة جيدة ، يجب أن تكون أجسامنا قلوية قليلاً ، كما أن صحتنا مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بمدى قلوية نظامنا الغذائي.

• تحتوي المياه القلوية على نسبة عالية من الرقم الهيدروجيني أعلى من مياه الشرب العادية والمياه المعبأة في زجاجات. لهذا السبب ، فإن المياه القلوية قادرة على تحييد الأحماض في أجسامنا ، مما يساعد على تحسين درجة الحموضة في الجسم وتوازنها.

• يتم تمرير مياه هونزا القلوية المؤينة عبر طبقات من عمليات التنقية المستوحاة من الطبيعة.

• توفر مياه هونزا القلوية المؤينة ترطيبًا أسرع وأطول أمداً.

قوي نشاطك مع مياه هونزا القلوية المتأينة !

لماذا نشرب الماء القلوي المتأين ؟

قد يكون نوع الماء الذي تشربه من أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها من أجل صحتك العامة ورفاهيتك.

لسوء الحظ ، بالنسبة للكثيرمنا ، نظامنا الغذائي وأسلوب حياتنا الحديث حمضي. لذلك ، من المهم أن ندرج الأطعمة القلوية والمياه القلوية في نظامنا الغذائي. يمكن أن يؤدي نمط الحياة الحمضي ، إلى جانب ضغوط الحياة ونشاطها ، إلى نقص الطاقة وسوء الحالة المزاجية وانخفاض المناعة وعدم الشعور بالارتياح لأن جسمك لا يحصل على ما يكفي مما يحتاجه للنمو من معادن قلوية كافية .

 

توازن الرقم الهيدروجيني هو أول وأفضل خط دفاع لنا ضد الأمراض.

تساعد المياه القلوية في معادلة القاعدة الحمضية الطبيعية في جسمك وفي أثناء ذلك تساعد في موازنة درجة الحموضة في الجسم.الأمر الذي يعزز من صحة جسمك.


من أجل الصحة المثالية، تحتاج أجسامنا إلى الحفاظ على مستوى جيد من القلوية، عادة بين 7.35 و7.45. شرب الماء القلوي بانتظام هو الطريقة المثالية لمساعدتك على تحقيق هذا المستوى واستمرار توازن درجة الحموضة.


تحتوي مياه هونزا القلوية المتأينة على نسبة رقم هيدروجيني مناسبة لجسمك، مما يوفر لك الثقة التي تحتاجها لتحقيق توازن درجة القلوية والحموضة في جسمك بشكل فعال.

لماذا تختار مياه هونزا القلوية المتأينة ؟

درجة قلوية وحموضة مستقرة مناسبة


مياه هونزا القلوية المتأينة تحتوي على رقم هيدروجيني مرتفع مما يجعلها من أفضل المياه الصحية في السوق، مما يوفر الفعالية والثقة التي تحتاجها. مع بقاء الرقم الهيدروجيني ثابتًا لمدة 24 شهرًا. على عكس المياه القلوية الأخرى التي قد تستخدم البيكربونات لزيادة الرقم الهيدروجيني، فإن مزيجنا الفريد من المعادن وتقنية التأين الصحية تجعل مياه هونزا من أفضل المياه المعبأة. 

سلاسة المذاق

مياه هونزا القلوية المتأينة تعتبر مياه خفيفة وسلسة المذاق وذلك بسبب عملية الـاين التي تخفف حجم جزئ الماء الى اقل من عشرة أضعاف حجم جزئ الماء العادي الأمر الذي يجعل ماء هونزا خفيف المذاق وسهل الامتصاص من خلايا الجسم.

. تذوق الفرق. رطب جسمك بمياه هونزا القلوية المتأينة المنعشة لتنشيط وتجديد وتنشيط جسمك.

 

غني بالاوكسجين

الأوكسجين مهم لجسمك ليعمل بشكل صحيح. تحمل خلايا الدم الأوكسجين لاستخدامه في جميع أنحاء الجسم. لذلك فإن ماء هونزا يحتوي على نسبة ممتازة من الأوكسجين مما يساعد على تنشيط وظائف الجسم وتعزيز جهاز المناعة.

قليل الصوديوم

يحتوي ماء هونزا القلوي المتأين على نسبة صوديوم أقل من المياه الطبيعية. إن تقليل تناول الصوديوم مفيد للحفاظ على ضغط الدم الطبيعي .

غني بمضادات الاكسدة

ماء هونزا القلوي المتأين ملئ بمضادات الأكسدة القوية التي تقضي على الشرود الحره التي تتلف خلايا الجسم. لذلك يعتبر ماء هونزا مضاد جيد لأكسدة الخلايا.

كما انها تحتوي على الهيدروجين والتي تمنحك الكثير من الطاقة والتي تساعد على اخراج  السموم من الجسم.

عملية التأين الخاصة بمياه هونزا القلوية

يتم تمرير مياه هونزا القلوية المتأينة عبر طبقات من عمليات التنقية المستوحاة من الطبيعة .

تنقية

يتم مضاعفة مراحل التنقية وفلترة المياه لضمان ماء نقي خالٍ من الشوائب والملوثات الضارة الموجودة في مصدر الماء.

التعقيم

المراحل الأخيرة من التعقيم والتطهير بالأشعة فوق البنفسجية والأوزون للحصول على إحساس نقي ومنعش وآمن للشرب.

التأين ( التحليل الكهربي )

نقوم في هذة المرحلة بالتحليل الكهربي للماء وتأينها عن طريق فصل الماء الحمضي عن القلوي وتنظيم المعادن القلوية والحمضية . كل هذا يحدث من اجل اكمال المعادن الطبيعية المفيدة للجسم التي يفتقد اليها الجسم..

سلاسة

رحلة عبر طبقات من الكربون وفلترة شبكية دقيقة تضيف إلى طعم هونزا السلس المميز.

التطهير

المراحل الأخيرة من التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية والأوزون للحصول على إحساس نقي نقي.